من نحن ولماذا يجب ان تكون مهتما؟

بإختصار!

نحن نقدم خدمة متخصصة عبر الإنترنت في المواضيع التي حقا تهم حياتك والأعمال التجارية في محيط منطقة الأردن. ومقرنا الحالي في العاصمة عمان.

نحن لاعبين في عالم جديد حيث يتم تصنيع الابتكار ويمكن التأثير على كل جانب من جوانب الحياة اليومية.

اهدافنا

لدينا جميعا الفرصة للتأثير على المستقبل ومن الواضح أننا نهدف إلى أن نكون جزءا من هذا التأثير.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عنا، أنت في المكان الصحيح. اقرأ لمعرفة كيف تمكنا من تنمية أعمالنا بسرعة أو

إحجز موعد للمكالمة الهاتفيه المجانيه معنا


ونحن سوف نقوم بالتواصل معك في الوقت المحدد

بدك تدرس في ألمانيا؟

نبذة عنا

ماذا نقدم؟

نحن نقدم خدمة متخصصة عبر الإنترنت من خلال تقديم أفضل التوصيات الممكنة في مجال عملك واهتماماتك.

ونحن نعمل جنبا إلى جنب مع الخبراء الميدانيين في مختلف مجالات الأعمال مثل الهجرة والعمل مع مستشاري أو وكالات السفر إلى جانب المترجمين المحلفين والمحامين وشركات التأمين وخدمات الرعاية الصحية وخبراء تكنولوجيا المعلومات وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

ما هي أهدافنا؟

نحن نهدف إلى توفير أفضل العروض الممكنة والأكثر صدقًا وكذلك الخدمات المتعلقة بمجال اهتماماتك والتي نفترض أن تكون صحيحة ومناسبة بالنسبة لك في لحظة الشراء.

نحن دائما سعداء وجاهزين لقبول العروض المثيرة للاهتمام أو المزيد من المشروعات المشتركة مع شركاء جديرين بالثقة.

هل تجد في نفسك أو شركتك الاهتمام للعمل معنا أو شراكتنا؟

معلومات

يمكن للعميل اليوم بسهولة البحث في السوق بأكمله في غضون دقائق. وهذا يجلب الشفافية في عملية كانت محجوبة في السابق. وهذا ينطبق على كل شيء بدءا من شراء سيارة لبرامج جديدة وخصوصا للحصول على الخدمات المعلوماتية في الامور الإنسانية والمساعدات.

ماذا تحتاج؟

فلم تعد لهم الحاجة إلى شخص ليقودهم إلى المنتجات بعد الآن. ولكن ما يحتاجونه هو إيجاد الشغف، الدهشة، والسرور على طريقتهم الخاصة بهم.

هذه هي الطريقة التي نفكر بها في ماي عَمْان

التعاون

إن الأمر أكثر اهمية بكثير من مجرد تعاون من أجل فهم احتياجات العميل مقابل عمل بعض التعديلات الغير منتظمة عندما تصبح الخدمة سيئة. هنا، نحن مشروع مشترك مع مدراء الإنتاج ذوي الخبرة، والاستشاريين والشركات ممن يرغبون في مساعدة العملاء على بناء استراتيجية الإنتاج والخدمات وخرائط طرق مرئية حتى يتمكنوا من تحقيق كل ما هو مهم.

من المستفيد؟

فهي تخدم طريقا ذو اتجاهين والذي سيجعل كلا الطرفين يشعران بالرضا.

العلاقات

نمو الأعمال التجارية هو تعزيز الثقة والعلاقات، وليس دفع المنتج أو الخدمات. والهدف هو إظهار قيمة المنتج أو الخدمة وبناء علاقة مع العملاء. الشيء الوحيد الذي يهم هو إرضاء العميل.

المصداقية

يسعى الناس إلى اقتراحات صادقة، ويمكن القول بأنه عندما يقوم شخص ما بطرح برنامج للسوق فان الناس لن يتلهفوا لشراء شيء خاصة إذا كان منتج أو خدمة رديئة. فكونك جدير بالثقة يٌعجل هذا من تطورك الشخصي والعملي في مجال البزنس وكذلك يزيد من قيمة المعنيين بالأمر.

 

ما لا نفعل؟

نحن لا نعطي أبدا، أبدا، أبدا أي ضمانات 100% في مجالات الاستشارات على الإطلاق

نحن نقوم فقط بإعطاء المشورة وتقديم المقترحات التي نرى انها مناسبة إلا اننا لا نقوم بتحمل المسئولية تجاه القرارات أو النتائج التي تمت من جانبك. فهي بكل وضوح نتيجة اختيارك الحر أن تأخذ بنصيحتنا.

بدك تتعلم تحكي الماني بطلاقة؟
انت طالب وبدك تفتح حساب مجمد مجانا؟